القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تنزيل الفيديو من youtube إلى المعرض

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube في المعرض 2023:

يمكنك الحصول على جميع أنواع مقاطع الفيديو في هذا الموقع ، لذلك قد ترغب أيضًا في تنزيل بعض مقاطع الفيديو التي يمكنك عرضها لاحقًا في وضع عدم الاتصال لأصدقائك. عندما تشاهد مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت ، يتم إنفاق البيانات ، وإذا شاهدت أي مقطع فيديو مرة أخرى ، فسيتم أيضًا إنفاق بيانات الإنترنت مرة أخرى ، وفي هذه الحالة يمكنك تنزيل الفيديو.

كيفية تنزيل الفيديو من youtube إلى المعرض


يُعد موقع YouTube ثاني أكبر محرك بحث في العالم ، حيث يتم البحث عن ملايين مقاطع الفيديو يوميًا ، بينما يعد Google محرك البحث الأول في العالم ، على الرغم من أنك يجب أن تعلم أن موقع YouTube هو منتج Google الوحيد الذي تم شراؤه بواسطة Google في عام 2007. انضم YouTube إلى Google ويظل الموقع الأول عالميًا لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت. إذا قمت بتشغيل الإنترنت ، فيجب عليك أيضًا تشغيل YouTube لأنك هنا تحصل على جميع أنواع مقاطع الفيديو.


في مثل هذه الحالة ، يمكنك أيضًا مشاهدة تطبيق تنزيل الفيديو من YouTube. اليوم ، يظهر YouTube أيضًا كعمل تجاري في الهند ، لذلك ينجذب الكثير من الناس اليوم إلى YouTube حتى بسبب كونهم عاطلين عن العمل. هذا موقع فيديو عبر الإنترنت حيث يتم الدفع لك مقابل تحميل مقاطع الفيديو وبسبب هذا YouTube يتقدم باستمرار.


لذا دعنا نتعرف على YouTube Se Video Kaise قم بتنزيل Kare Gallery Me اليوم سنخبرك بطريقة بسيطة جدًا لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، يمكنك استخدام هذه الطريقة في متصفح Chrome من Google.


كيفية تنزيل الفيديو من youtube إلى المعرض

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر ، فاتبع هذه الخطوات ، أولاً يجب عليك فتح متصفح Chrome ، وهنا عليك البحث في YouTube وفتح موقع الويب الخاص به ، وبعد ذلك قم بتشغيل الفيديو الذي تريد تنزيله.


كيفية تنزيل الفيديو من اليوتيوب

عندما يبدأ تشغيل الفيديو الخاص بك ، سترى أعلى الفيديو ، ثم سيظهر شيء مثل عنوان URL هذا ، كل فيديو له عنوان URL مختلف ، من عنوان URL هذا يمكنك تشغيل هذا الفيديو في أي مكان عبر الإنترنت.

كيفية تنزيل الفيديو من اليوتيوب
لتنزيل مقاطع فيديو YouTube ، يجب عليك الانتقال إلى WWW. أضف SS مسبقًا وانقر فوق عنوان URL باستخدام SS هذا ، وبعد ذلك سيتم فتح موقع ويب باسم savefrom.net هنا.


في هذا الموقع ، يمكنك تنزيل فيديو YouTube الخاص بك ، وهنا يتم منحك خيار تنزيل الفيديو وفقًا لجودة الفيديو.

يوتيوب Se تحميل فيديو كارن والا

إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو YouTube على الهاتف المحمول ، فعليك اتباع الخطوة الثانية ، على الرغم من أن YouTube يحتوي أيضًا على خيار رسمي لحفظ مقاطع الفيديو ، ولكن لا يمكنك حفظ جميع مقاطع الفيديو منه.

بصرف النظر عن هذا ، فهي موجودة فقط في تطبيق الفيديو الذي قمت بتنزيله ، ولا يتم حفظها في معرض هاتفك المحمول ، وفي مثل هذه الحالة ، سيكون التطبيق الذي يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube هو الأفضل ، ثم للجوال لديك لاتباع الخطوات الواردة أدناه.

1. أولاً ، انتقل إلى متصفح Chrome وابحث عن Snaptube Download هناك ، وستظهر العديد من المواقع في النتيجة ، عليك تنزيل تطبيق Snaptube من أي موقع ويب ، ثم تثبيته على هاتفك وفتحه.


2. الآن قم بتشغيل أي فيديو تريد تنزيله في تطبيق YouTube الخاص بك ، بعد تشغيل الفيديو ، سترى خيار المشاركة أدناه ، انقر فوقه.


3. بعد ذلك ، سترى العديد من الخيارات في الصفحة الجديدة ، عليك النقر فوق Download With Snaptube الذي يظهر في الأسفل.


كيفية تنزيل الفيديو من اليوتيوب

4. هنا ستحصل على خيارات بجودة مختلفة لملفات الصوت MP3 وتنسيق الفيديو ، يمكنك تنزيل الفيديو بأي جودة حسب رغبتك. بعد النقر فوق تنسيق ، يجب عليك كتابة اسم الأغنية والنقر فوق تنزيل ، وسيتم حفظ الفيديو الخاص بك في المعرض.


خاتمة

الآن يجب أن تكون قد تعرفت على كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube ، فكل شخص تقريبًا يستخدم هذه الطريقة في الكمبيوتر لأنك هنا لا تحتاج إلى أي برنامج منفصل ، هنا عليك فقط البحث عن طريق كتابة SS في عنوان URL ، وهو موقع الويب من هناك يمكنك تنزيل الفيديو من جودة منخفضة إلى جودة عالية أيضًا.

من ناحية أخرى ، بالنسبة لمستخدمي الهواتف المحمولة ، يجب تنزيل تطبيق يسمى Snaptube ، لذلك آمل أن تكون قد أحببت هذه المعلومات حول تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube.