القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي Adsense Auto Ads وكيفية تعيينها

لذلك في منشور اليوم سنتحدث عن تحديث صغير لـ Google Adsense ، والذي قامت Google بتحديثه مؤخرًا ، إذا كنت مدونًا أو تدير موقعًا مستضافًا ذاتيًا ، فيمكنك استخدام هذا التحديث. باستخدام هذا يمكنك زيادة دخلك أكثر. إذن ما هي إعلانات Adsense التلقائية بعد كل شيء ولماذا يجب استخدامها أم لا ، سنخبرك اليوم عنها.

ما هي Adsense Auto Ads وكيفية تعيينها


إذا كنت قد استثمرت موقع الويب الخاص بك باستخدام Google Adsense ، فيجب عليك أيضًا اعتماد كل طريقة حتى تتمكن من تحقيق المزيد من الدخل من موقع الويب الخاص بك. لهذا ، يقوم الأشخاص بإجراء العديد من التجارب مثل وضع إعلانات البانر ، والتي يجب وضعها في الأعلى أو الأسفل أو الأعلى أو الأسفل حتى يتمكن المدون من الحصول على أقصى عائد ، ثم يستمر كل هذا في ذهن المدون ، ولكن الأخير يمكن أن يساعد تحديث Google هؤلاء المدونين كثيرًا الذين يرغبون في كسب المزيد من الدخل من مدوناتهم.


ما هي Adsense Auto Ads

دعني أخبرك أنه منذ حوالي عام ونصف ، كانت قاعدة أنه لا يمكنك وضع أكثر من ثلاث وحدات إعلانية من Google Adsense في صفحة واحدة ، ولكن الآن تم تغيير هذه القاعدة ، يمكنك الآن وضع أكثر من ثلاث وحدات إعلانية في صفحة واحدة. ولكن لهذا يجب أن يكون هناك محتوى كافٍ في صفحتك. إذا كان المحتوى الخاص بك أقل وكانت إعلانات Google Adsense أكثر ، فقد يتم حظر حسابك أو تعطيل الحساب. لكن الآن قامت Google بحل هذه المشكلة.

شهاد أيضا :أفضل 7 تطبيق توصيل سعودي مربح لزيادة الدخل الشهر

قامت Google بتحديث منتج Adsense الخاص بها والذي يُعرف باسم Adsense Auto Ads ، على الرغم من قيام Google بتحديثه في جميع حسابات Adsense ، إلا أن العديد من المدونين لا يزالون غير قادرين على معرفة ذلك. دعنا نخبرك أن هذا سيكون إعلانًا تلقائيًا ، والذي ستضع إعلانات Google الخاصة وفقًا للمحتوى الخاص بك على موقع الويب الخاص بك ، لذلك دعنا نعرف كيف ستعمل Adsense Auto Ads.


كيف ستعمل Adsense Auto Ads؟

الآن يجب أن تكون قد عرفت ما هي Adsense Auto Ads ، والآن نحن نعرف كيف ستعمل ، ثم قامت Google نفسها بحل مشاكل وضع الإعلانات على الصفحة أو النشر عن طريق إطلاق Adsense Auto Ads. هذا هو نظام الإعلانات التلقائية الذي ما عليك سوى إنشاء وحدات الإعلانات الخاصة به ، وفي هذا لا تحتاج إلى إنشاء أي وحدات إعلانات منفصلة.



في هذا ، ستحصل على رمز يتعين عليك لصقه مرة واحدة في أي مكان على رأس أو تذييل موقع الويب الخاص بك ، وبعد ذلك عليك ترك بقية العمل لـ Google ، وستقوم Google بتحليل موقع الويب الخاص بك ، وما نوع المحتوى الموجود هناك على موقع الويب الخاص بك وكيف سيكون من الأفضل عرض الإعلانات التلقائية على موقع الويب وعدد وحدات الإعلانات التي سيتم وضعها في منشور ، ستعمل أيضًا بواسطة Google نفسها. بمجرد تحليلها ، ستضع Google الإعلانات التلقائية على منشورك أو صفحتك.


كيفية إعداد Adsense Auto Ads

إذا كنت مدونًا ، فيجب أن تعرف جيدًا كيفية وضع الإعلانات عن طريق إنشاء وحدة إعلانات في Adsense. دعنا نخبرك أن إعداد Adsense Auto Ads هو أيضًا مهمة سهلة للغاية ، إذا كنت تواجه مشكلة في وضعها ، فسنحاول إخبارك بالصورة خطوة بخطوة حتى تتمكن من فهمها بسرعة ، لذلك دعنا نعرف.

شاهد ايضا:أفضل المواقع لكسب المال من مشاهدة الإعلانات2023

بادئ ذي بدء ، عليك الانتقال إلى خيار My Ads في حساب Adsense ، وبعد ذلك سترى خيار Auto Ads أدناه ، ما عليك سوى النقر فوقه ، بعد ذلك عليك النقر فوق Get Started كما هو موضح في الصورة أقل.


بعد ذلك ، إلى أين ستذهب لتحديد تنسيق الإعلانات ، ثم قم بتمكين جميع أنواع الإعلانات التي تريد تثبيتها. بعد التمكين ، احفظه بعد النقر بزر الماوس الأيمن على الجانب الأيسر.



الآن سيتم إعطاؤك رمزًا ، يتعين عليك لصقه في أي مكان في رأس أو تذييل موقع الويب الخاص بك ، ثم يجب أن تكون قد قمت بعمل لصق الكود من قبل ، حتى تتمكن من القيام بهذا العمل بسهولة.


بمجرد لصق هذا الرمز في أي مكان في رأس أو تذييل موقع الويب ، سيستغرق ظهور الإعلانات من 15 إلى 20 دقيقة ، لذلك بعد لصق الرمز ، سيتعين عليك الانتظار قليلاً. وبهذه الطريقة يمكنك إعداد الإعلانات التلقائية.

شاهد ايضا:أفضل المواقع لكسب المال من مشاهدة الإعلانات2023

الآن يجب أن تكون قد عرفت ما هي Adsense Auto Ads أو ما هي Adsense Auto Ads وكيفية تعيينها. بعد قراءة هذا المنشور ، يجب أن يكون لديك الكثير من المعلومات حول الإعلانات التلقائية. بالمناسبة يقال عن نظام الإعلانات هذا أنه بوضعه يمكن أن يزيد الدخل بنسبة تصل إلى 20٪ ولكن لا يمكن تقديره الآن لأن هذا النظام لا يزال جديدًا ولكن بمجرد مرور بضعة أيام عليك سيعرف عنها أيضًا.