القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتنزيل  جميع نسخ تطبيق Modified Telegram Plus 2023، آخر تحديث مجاني

قم بتنزيل تطبيق Modified Telegram Plus 2023، آخر تحديث مجاني




قم  بتنزيل  جميع نسخ تطبيق Modified Telegram Plus 2023، آخر تحديث مجاني


ملاحظة: - رابط لتنزيل أحدث إصدار من تطبيق Telegram Plus 2023 وتثبيته بالرابط المباشر أدناه، ولكن يوصى بقراءة الموضوع قبل التنزيل.

برنامج تيليجرام بلس من أكبر البرامج المعروفة التي يتم إصدار التحديثات منها باستمرار وهذا التطبيق له العديد من المزايا التي وضعناها في الإصدار الأصلي وهو إصدار Telegram، العديد من المزايا لذلك أصدرنا إصدارًا مختلفًا من Telegram Plus حتى نتمكن من الاستمتاع بمزيد من المزايا في هذا التطبيق، فمن خلال هذا يتيح لنا هذا التطبيق التواصل مع أصدقائنا بطريقة ممتعة وفي هذا التطبيق توجد ثيمات جديدة يمكنك من خلالها تغيير حجم ولون النص والأيقونات في الدردشة ويتضمن البرنامج محرر للصور حتى تتمكن من التعديل قبل إرسالها، تحصل على امتيازات أخرى رائعة، وتحصل على وظيفة تحرير الصور وتلاشيها، والأدوات الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء استخدام هذا التطبيق.


توجد قنوات ومجموعات في تطبيق Telegram Plus أنت تشترك في القناة من الممتع أن تأتيك الرسائل على القناة من البداية، حتى تتمكن من التعلم من خلال القناة التعليمية، سواء كانت تعلم لغة أو تعلم شيء من الحياة، حتى تتمكن من الوصول إلى الدرس الأصلي، والعديد من القضايا الأخرى نحن سوف يناقش هذا بالتفصيل في هذه المقالة حتى بيع المقال حتى النهاية.



حول تطبيق Telegram Plus المعدل المجاني لنظام Android 2023


يعد برنامج Telegram Plus من البرامج المتميزة للغاية التي انتشرت على نطاق واسع في الآونة الأخيرة لأنه إصدار متميز من النسخة الأصلية، إصدار Telegram العادي، وعلى الرغم من وجود العديد من الميزات في نفس Telegram العادية، في Telegram Plus الميزات الجديدة ممتعة للغاية، لأن هذا تطبيق Telegram Plus منتشر على نطاق واسع، وله سمعة كبيرة بين المستخدمين، ولديه عدد كبير جدًا من التنزيلات.

 من خلال مزاياها العديدة، يمكنك إنشاء 10 حسابات على هذا التطبيق، يمكنك تثبيت أكثر من 100 محادثة في شريط الدردشة العلوي، يمكنك تعيين جزء من المحادثة وإذا كنت تريد نسخ جزء معين، يمكنك عرض الأشخاص، يمكنك أيضًا إظهار الوقت وإخفائه في المحادثات، ويمكنك التنقل بين المحادثات، ومن خلال شريط التنقل السريع، يمكنك عرض الصور المتبادلة مباشرةً من صفحة الملف الشخصي، وعند التكبير والتصغير في صورة ملفك الشخصي، عن طريق التمرير لأسفل، أنت تستطيع تنقل بين الصور في المحادثات بالضغط على الحروف اليسرى أو اليمنى، يمكنك إخفاء المظاهر عند إرسال كلمات معينة تتحول إلى إيموجي متحرك، وإخفاء رقمك لتشفير المحادثات والرسائل، كما يمكنك تغيير لون الشاشة والخط، كما يمكنك أيضًا تغيير اللغة التي تدعم اللغات الكثير، حتى تتمكن من تنشيط الرسوم المتحركة وإلغاء تنشيطها، يمكنك تشغيل الإشعارات أو إيقاف تشغيلها، ويمكنك تبديل السمات، ويمكنك التحكم في حجم ولون النص وجهات الاتصال والخلفيات، ويمكنك التعامل مع الخصوصية بأمان، ويمكنك المشاركة بالإضافة إلى ذلك إلى القوائم بالنسبة للملفات خارج البحث، يمكنك إضافة أكثر من 98 جهة اتصال، أهم ما يميز هذا التطبيق هو الخصوصية، حيث يتيح لك إجراء المعاملات بأمان تام وسرية تامة، وهذا التطبيق متاح لنظام أندرويد، لذا يمكنك تنزيل هذا التطبيق بسهولة بالغة، من خلال رابط التنزيل يمكنك ستجد في هذا المنشور أن التطبيق سهل التشغيل وواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكنك بسهولة التعامل مع التطبيق دون اللجوء إلى التعليم أو اللجوء إلى مقاطع فيديو تشرح تطبيق Telegram Plus.


ما الجديد في Telegram Plus، ما هو آخر تحديث؟


يمكنك تثبيت الرسائل وتحسين المواقع المباشرة بالإضافة إلى قوائم التشغيل والمزيد.


  • يمكنك تثبيت العديد من الرسائل في أي محادثة.
  • يمكنك عرض جميع الرسائل المثبتة في مكان واحد.
  • احصل على إشعارات عندما يكون الأشخاص الذين شاركت موقعك معهم مباشرةً بالقرب منك حتى تعرف إلى أين يتجهون.
  • تستطيع أن ترسل الملفات الصوتية المتعددة.
  • يمكنك عرض إحصائيات مفصلة حول أداء منشورات الحائط في قناتك.
  • يمكنك الضغط على زر الفرشاة أثناء معاينة الصور حتى تتمكن من تعديلها وإرسالها مرة أخرى.

  • ملصقات Telegram Plus، الملصقات في Telegram Plus ليست صورًا عادية، فهي ليست عالية الجودة فحسب، بل تعتمد على السحابة التي طورتها الشركة لتقديم رموز تعبيرية أكثر جمالًا وتعبيرًا.

شهاد أيضا :أفضل 7 تطبيق توصيل سعودي مربح لزيادة الدخل الشهر

عندما تكتب إلى شخص ما وتكتب إليه بعد الإيموجي في منتصف الخطاب، فإنها ستظهر في مجموعة ملصقات الكلام المقابلة في اقتراح الدردشة، وتوفر ملصقات متعددة للعديد من الرموز التعبيرية، ويقدم البرنامج مجموعة من الملصقات بحيث يمكن للمستخدمين اختيار تنزيل مجموعة من الملصقات الإضافية، لكل مستخدم بالنسبة للملصقات، يمكنه المساهمة بهذه الملصقات حتى يتمكن المستخدمون من تبادل هذه الملصقات.

قم بتنزيل أحدث إصدار من Telegram Plus لنظام Android مجانًا


أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه سهل الاستخدام ويحتوي على الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام. يمكنك ببساطة تنزيل هذا التطبيق دون ملل أو متاعب والاستمتاع بمزايا مختلفة من تغيير لون وحجم النص والأيقونات وأشياء أخرى مماثلة، مثل قبل إرسال الصورة إلى الشخص الذي تدردش معه، قم بتعديل الصور وتعديلها، أضف لضمان محادثاتك السرية بأمان تام، فإن أهم ما يميز هذا التطبيق أنه غير تقليدي وحجمه صغير جدًا، فهو لا يتجاوز 17 ميجا بايت، لذا لن يشغل مساحة كبيرة على جهازك، وهذا التطبيق متاح بالفعل على متجر Google Play وسيكون متاحًا قريبًا لأجهزة iPhone و Galaxy و Samsung، لذلك إذا كنت تريد استخدام هذا التطبيق، يجب عليك تنزيله ثم إنشاء حساب على هذا التطبيق حتى تتمكن من استخدامه، كل ما عليك فعله هو إدخال رقم هاتفك حتى يتم إرسال الرمز إلى هذا الرقم وإدخاله حتى يتم التحقق من رقمك، وسيقوم الحساب يتم إنشاؤه، وضبط إعداداته بما يناسبك، وإضافة اسمك وضبط الخصوصية.


تحديث برنامج Telegram Plus بالطريقة التي تناسبك تمت إضافته إلى برنامج Telegram Plus وهو إضافة إعدادات خيارات جديدة حتى تتمكن من تنزيل هذه الإعدادات تلقائيًا وأيضًا حفظ الصور والوسائط تلقائيًا ويمكنك تعيين ارتباط لـ Telegram، كما أنه يدعم صور متعددة يأتيك على شكل ألبومات صور، وإنشاء ألبومات صور للمحادثات السرية، من بين تحسينات أخرى، وهناك العديد من الأدوات الإضافية في هذا الإصدار لجعل استخدام هذا التطبيق ممتعًا للغاية، وأهمها هو القدرة على إرسال رسائل صامتة حتى لا يتم إخطار المشتركين بوصولهم.


خصائص برنامج تيليجرام بلس الذهبي مجانا



يحتوي Telegram Plus على العديد من الميزات المهمة، ما عليك سوى تنزيله والاستمتاع بهذا التطبيق:


  • يمكنك أرشفة المحادثات السرية من خلال هذا التطبيق لتتمتع بالخصوصية في العمل أو في حياتك الخاصة.
  • يدعم هذا التطبيق جميع إصدارات أجهزة Android.
  • جميع لغات العالم مدعومة وأهمها العربية والإنجليزية.
  • يمكنك إرسال رسائل مجانية إلى العديد من المستخدمين.
  • حجم التطبيق حوالي 17 ميجا بايت، لذا فهو صغير جدًا ولن يؤثر على ذاكرة جهازك الذكي.
  • التطبيق مجاني، لذا لن تضطر إلى الدفع مقابل استخدامه أو حمله، لذلك لن تضطر إلى الدفع مقابل تنزيله.
  • يمكنك تنزيله في وقت قصير جدًا، لذلك لن يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد.
  • يمكنك الوصول إلى حسابات متعددة على جهاز واحد.
  • يمكنك الدردشة مع العديد من الزملاء في نفس الوقت.
  • يمكنك استخدام Telegram Plus لإنشاء مجموعة دردشة تضم ما يصل إلى 199 مشاركًا.
  • يمكنك مشاركة الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى مع جهات الاتصال التي تريد إرسالها إليها.
  • يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة وجميلة، بحيث يمكن للجميع استخدامه بكل بساطة.
  • يمكنك إخفاء مظهرك في الدردشات وحذف السجل للخصوصية الكاملة.
  • يمكنك ضبط ألوان سمة Telegram Plus.





مميزات برنامج تليجرام بلس الذهبي عربي


يمكنك تغيير السمات وألوان الواجهة.

يمكنك مشاركة الموسيقى بين العائلة والأصدقاء.

Telegram Plus مجاني ومتوافق مع جميع أجهزة Android الذكية.

يتميز هذا التطبيق بالخصوصية الكاملة والأمان والحماية الكاملة، والحفاظ على خصوصية جميع المستخدمين، والحفاظ على الدردشات بين الأصدقاء رائعة وآمنة للغاية.

يدعم هذا التطبيق عدة لغات أهمها الإنجليزية والعربية والفرنسية.

يمكنك إخفاء رقمك من الدردشات الجماعية أو إخفائه من الدردشات الفردية.

يمكنك إخفاء الإشعارات في كل مرة تفوت فيها أية محادثة.

يمكنك تغيير الألوان، ويمكنك التحكم في حجم ولون النص والرموز، ويمكنك إنشاء قناتك الخاصة بألوانك المفضلة، ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك.

يمكنك حفظ ملفات البريد العشوائي في هذا التطبيق.

قبل إرسال الفيديو إلى Telegram Plus، يمكنك حفظ الفيديو مهما كان حجمه.

عندما تنقر على شاشة في الدردشة الرئيسية، يمكنك رؤية الصورة التي تعرض الصورة الرمزية للشخص في الدردشة.
شاهد ايضا:أفضل المواقع لكسب المال من مشاهدة الإعلانات2023
إنه تطبيق صغير لا يشغل مساحة كبيرة على معالج جهازك ويسهل معالجته بسرعة ووضوح.

  • يتمتع هذا التطبيق بواجهة جذابة ورائعة وجميلة.
  • يمكنك إرسال ملفات كبيرة بدون قيود على حجم الملف.
  • تستطيع أن ترسل كل أنواع الملفات.
  • يمكنك إنشاء محادثات سرية، بعد انتهاء المحادثة، يتم تدمير الرسائل المرسلة، وبعد بضع ثوانٍ يتم حذف سجل الرسائل تلقائيًا من المستلم.
  • يمكنك مشاهدة مقطع فيديو أرسله لك شخص ما والكتابة إلى شخص آخر في نفس الوقت عن طريق سحب الفيديو جانبًا حتى تتمكن من إرساله أثناء مشاهدته.
  • يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من الملصقات والصور.
  • تستطيع أن تقوم قفل التطبيق بكلمة مرور
  • يمكنك وضع اسمك في ملف التعريف الخاص بك أو إلغاء تحديده.
  • تنزيل هذا التطبيق مجاني، لذا لن تضطر إلى دفع أي شيء لتنزيله.
  • يمكنك التحكم في القنوات والمجموعات ومشاركة الموسيقى والملفات ومقاطع الفيديو وإخفاء وإظهار رؤيتك بكل سهولة.
  • يمكنك إنشاء محادثات خاصة فورية بين الأصدقاء.
  • هذا التطبيق فريد من نوعه من حيث أنه يمكنك نسيان ملايين المحادثات دون دفع أي شيء، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على هذه المزايا وأكثر، أدخل رابط التنزيل الخاص به وقم بتنزيله على جهازك.



تحميل تطبيق تيليجرام بلس للكمبيوتر


من أهم الأسئلة التي يطرحها العديد من مستخدمي برنامج Telegram Plus لأجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر، هل يمكنهم الاستمتاع باستخدام هذا التطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم؟


نعم، يمكنهم الاستمتاع بمزايا هذا التطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، نظرًا لوجود إصدار متقدم وحديث للكمبيوتر، إليك كيفية تنزيل Telegram Plus على الكمبيوتر:


كيفية تنزيل Telegram Plus على الكمبيوتر؟


  • أولا اضغط على الرابط لتنزيل البرنامج وسيتم نقلك إلى الصفحة للتحقق من الرابط.

  • انتظر قليلاً حتى تكتمل عملية التنزيل، ثم انقر فوق التطبيق بعد تثبيته حتى تقوم بإنشاء حساب.
  • بعد ذلك، أدخل رقمك الخاص حتى يتم التحقق من الرقم. سيتم إرسال رمز إلى هذا الرقم.

  • قم بإنشاء الحساب، بعد تأكيد الكود.

  • من هنا، يمكنك ببساطة استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

فيديو يشرح كيفية تنزيل تطبيق Telegram Plus المعدل

بعض الصور التي تبرز التطبيق من الداخل.










 الخلاصة:- في الختام تحدثنا في هذا المقال عن تطبيق مهم للغاية يهتم به الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وهو تطبيق Telegram Plus، هذا التطبيق يحظى بإعجاب الكثير من الناس، وقد نال إعجاب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه إصدار جديد من برنامج Telegram العادي، تمت إضافة العديد من الميزات إلى هذا التطبيق، من خلالها يمكنك إخفاء مظهرك عن أي شخص في أي وقت، يمكنك إخفاء رقمك عن أي شخص ليراه، يمكنك إنشاء محادثات سرية، حتى لا يتمكن أي شخص من رؤية هذه المحادثات، يمكنك أيضًا تدمير هذه المحادثات، اجعلهم يقومون بمسحها ضوئيًا من كلا الجانبين أنت والمتلقي، تحدثنا عن جميع الفوائد أيضًا ماذا يوجد في هذا التطبيق، وما هو جديد في هذا التطبيق، تحدثنا عن كيفية تنزيله، وكيفية إنشاء حساب في هذا التطبيق، وكيفية تنزيل تطبيق Telegram Plus على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما ذكرنا أنه يتميز بواجهة بسيطة وسهلة يمكننا التعامل معه بكل بساطة وسهولة، وهذا التطبيق مناسب لجميع أجهزة Android، iPhone و iPad والكمبيوتر.



تفاصيل برنامج Telegram 2023، أحدث إصدار مجاني، آخر تحديث: -



روابط للتحميل المجاني لأحدث إصدار Telegram Plus Golden 2023 Plus: -

أضغط هنا 

للعودة بسهولة إلى هذا الموقع، يرجى البحث تحت اسم Telegram Plus Pegasoft، إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك الاتصال بنا من خلال مربع التعليقات أدناه.


روابط للتحميل المجاني لأحدث إصدار أندرويد
 Telegram Plus: -

أضغط هنا 




روابط للتحميل المجاني لأحدث إصدار Telegram ios: -

أضغط هنا 

روابط للتحميل المجاني لأحدث إصدار  للكمبيوتر ويندوز 

أضغط هنا 


قم  بتنزيل  جميع نسخ تطبيق Modified Telegram Plus 2023، آخر تحديث مجاني


روابط للتحميل المجاني لأحدث إصدار  للكمبيوتر لينكس

أضغط هنا 




شاهد ايضا:أفضل المواقع لكسب المال من مشاهدة الإعلانات2023


روابط للتحميل المجاني لأحدث إصدار  للكمبيوتر ماك

أضغط هنا 



قم  بتنزيل  جميع نسخ تطبيق Modified Telegram Plus 2023، آخر تحديث مجاني