القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة دراسية من جوجل بالصيفي براتب 3200 دولار مجانا

 تدريب ممول بالكامل من Google للطلاب من جميع أنحاء العالم ، الراتب يصل إلى 3200 دولار أمريكي ، لا توجد شهادة لغة للقبول ، لا يوجد حد للسن

تدريب جوجل الصيفي براتب 3200 دولار


تدريب Google 2023 ، الراتب السنوي 3،200 دولار


Google Summer Internship 2023 مفتوح للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم.


فترة التدريب ثلاثة أشهر. ستوفر لك Google Summer Programming ما لا يقل عن 1500 دولار وبحد أقصى 3300 دولار حسب بلدك وشهادتك النهائية.


حول التمويل حسِّن تجربتك واحصل على وظيفة الحوسبة التي تحلم بها مع Google Summer Internship Program. في هذا المنشور ، سنشرح برنامج Google Summer Internship ، وفوائده ، وعملية التقديم بالتفصيل ، خطوة بخطوة. Google Summer of Programming هي مبادرة عالمية لإشراك المزيد من الطلاب المطورين في تطوير البرمجيات مفتوحة المصدر.



يعمل الطلاب على مشاريع برمجية مدتها 3 أشهر خلال ساعات الدراسة مع مؤسسات مفتوحة المصدر. اقضِ الصيف في الترميز وتعلم المزيد عن تطوير البرمجيات مفتوحة المصدر بينما تحصل على راتب! يعمل الطلاب المقبولون مع الموجهين ويصبحون جزءًا من مجتمع المصادر المفتوحة.


أصبح العديد من مطوري البرامج مفتوحة المصدر مستفيدين مدى الحياة. Google Summer of Programming مفتوح لطلاب الجامعات الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فأكثر في معظم البلدان. Google Summer of Code هو برنامج عالمي يعرّف الطلاب على تطوير البرمجيات مفتوحة المصدر.



يعمل الطلاب على مشاريع برمجة مدتها 10 أسابيع مع مؤسسات مفتوحة المصدر أثناء فترات الراحة في الدورات الأكاديمية لما بعد المرحلة الثانوية.



منذ بدايته في عام 2005 ، جمع البرنامج أكثر من 16000 طالب وطالبة و 13000 موجه من أكثر من 118 دولة حول العالم. أنتج برنامج Summer of Code من Google أكثر من 38.000.000 سطر من التعليمات البرمجية لـ 715 مؤسسة مفتوحة المصدر.


للممول لي التدريب شركة جوجل / طريقة البرنامج /افتراضي


معايير القبول في Google Internship

يجب على المتقدمين استيفاء المعايير التالية لبرنامج تدريب جوجل الصيفي:

  • اللغات المطلوبة: الإنجليزية
  • الدول المؤهلة: جميع دول العالم
  • يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل عند التسجيل
  • يجب أن تكون مسجلاً أو مقبولاً في برنامج أكاديمي لما بعد المرحلة الثانوية ، بما في ذلك الكلية أو الجامعة أو برنامج الماجستير أو برنامج الدكتوراه أو برنامج البكالوريوس أو مدرسة الترميز المرخصة أو نوع برنامج مشابه اعتبارًا من 17 مايو 2022 أو تخرجت من البرنامج بين 1 ديسمبر 2021 و 17 مايو 2022.
  • يجب أن تكون مؤهلاً للعمل في البلد الذي ستقيم فيه أثناء البرنامج.
  • لم يتم قبولك بالفعل كطالب في GSoC مرتين أو أكثر.
  • يجب أن تكون مقيمًا في بلد غير محظور حاليًا من قبل الولايات المتحدة. انظر قواعد البرنامج لمزيد من المعلومات.

يجب أن تكون مسجلاً أو مقبولاً في برنامج أكاديمي لما بعد المرحلة الثانوية ، بما في ذلك كلية أو جامعة ، أو برنامج ماجستير ، أو برنامج دكتوراه ، أو برنامج جامعي ، أو مدرسة ترميز مرخصة ، أو نوع برنامج مشابه ، بحلول 17 مايو 2022 ، أو تخرج بين 1 ديسمبر ، 2021 و 17 مايو 2022.


يجب أن تكون مؤهلاً للعمل في البلد الذي ستقيم فيه أثناء البرنامج.لم يتم قبولك كطالب GSoC مرتين أو أكثر.يجب أن تكون مقيمًا في بلد لا تحظره الولايات المتحدة حاليًا. انظر قواعد البرنامج للحصول على التفاصيل.

كيف يعمل برنامج التدريب الصيفي في جوجل؟

الطلاب

يتصل الطلاب بالمنظمات المرشدة التي يريدون العمل معها ويكتبون مقترح مشروع لفصل الصيف. في حالة القبول ، يقضي الطلاب شهرًا في الاندماج مع مؤسساتهم قبل بدء البرمجة. لدى الطلاب بعد ذلك ثلاثة أشهر للترميز ، والوفاء بالمواعيد النهائية المتفق عليها مع معلميهم.

المنظمات

تنطبق المشاريع مفتوحة المصدر على منظمات إرشادية. بمجرد قبولها ، تناقش المنظمات الأفكار الممكنة مع الطلاب ثم تقرر المقترحات التي ترغب في توجيهها لفصل الصيف. يقدمون موجهين للمساعدة في توجيه كل طالب خلال البرنامج.

الموجهون

يمكن للمساهمين الحاليين مع المنظمات اختيار توجيه مشروع الطالب. يعمل الموجهون والطلاب معًا لتحديد المعالم والمتطلبات المناسبة لفصل الصيف. يعد تفاعل الموجه جزءًا حيويًا من البرنامج.

مزايا تدريب جوجل الصيفي 

سيوفر برنامج تدريب جوجل الصيفي المزايا التالية:

  • 1500 دولار أمريكي كحد أدنى و 3300 دولار أمريكي كحد أدنى اعتمادًا على بلدك. تحقق هنا.
  • العمل مع الشركات العالمية الكبرى
  • احصل على شهادات في النهاية

ملحوظة!

تُدفع الرواتب على جزأين ، جزء واحد بعد كل تقييم ناجح.

  • التقييم الأول (دفع في 19 يوليو): 45٪
  • التقييم النهائي (دفع 1 سبتمبر): 55٪

كيف يعمل برنامج التدريب الصيفي من Google؟




فوائد التدريب الصيفي من Google


يقدم برنامج Google Summer Internship المزايا التالية:


1500 دولار كحد أدنى و 3300 دولار كحد أدنى ، اعتمادًا على بلدك. تحقق من ذلك هنا.


العمل مع كبرى الشركات العالمية,يُدفع الراتب على جزأين ، جزء واحد بعد كل تقييم ناجح.التقييم الأول (دفعة 19 يوليو): 45٪

التقييم النهائي (دفعة 1 سبتمبر): 55٪


كيف تسجل للتدريب؟


اتبع تعليمات التطبيق أدناه للفوز ببرنامج Google Summer Internship:


أنشئ حساب Google Summer of Code (GSoc).


أرسل طلبك عبر الإنترنت بحلول الموعد النهائي.قم بإعداد اقتراح مشروعك.نصائح لتطبيق Google Summer Internship


جميع المشاريع مفتوحة المصدر. ابدأ بالمساهمة فيه حتى أثناء التقديم وبعد التقديم. أيضًا ، ابق على اتصال مع المجتمع بمجرد تقديم الطلب. يوضح هذا للمؤسسة مدى اهتمامك وتفانيك لهم.


اكتب اقتباس مفصل. مالذي تخطط لفعله. ما كنت تنوي القيام به أفضل طريقة يمكنك التفكير بها. أيضًا ، اقترح ميزات أخرى في المشروع عند كتابة اقتراح.


اكتب اقتراحاتك في شكل مسودة واستمر في التحسين. لا تقدم اقتراحك مباشرة إلى المنظمة. سيساعدك المعلم خلال هذه العملية. يجب عليك بالتأكيد أن تطلب منهم مراجعة اقتراح مشروعك. لديهم رؤية أفضل للمشروع ويمكنهم مساعدتك في تقديم اقتراحك بأفضل شكل ممكن.


ملخص تدريب جوجل ، الراتب 3200 دولار

  • نوع الفرصة: المنح والمنح الدراسية
  • تاريخ الانتهاء 19 أبريل 2023
  • منحة ميدانية
  • تختلف من دولة إلى أخرى
  • المدينة الوطنية
  • مفتوح للطلاب من البلدان النامية

 لتقديم في المنح أدخل على الرابط التالي 

قدم هنا